استبيان رضا الموردين


القسم الأول : بيانات عامة
 
________________________________
 
اسم الشخص/ الشركة :*
 
الموقع الوظيفي لمعبئ الاستبيان :*
 
رقم الهاتف :*
 
البريد الإلكتروني :
 
القسم الثاني: استبيان قياس الرضا
 
________________________________
 
الموظفين
 
المام الموظفين بعملهم وفهمهم لمتطلبات واحتياجات المورد يعتبر ملموساً*
 
كفاءة الموظفين وقدرتهم على الاستجابة لمتطلبات المورد وتقديم الخدمة*
 
طريقة تعامل الموظفين تتسم باللطافة واللباقة والشفافية في التعامل*
 
سهولة التواصل مع المسؤولين وتعاونهم وسرعة استجابتهم دون تعقيدات*
 
التزويد (الاستلام)
 
سير المعاملات المرتبطة بتقديم طلبات التوريد واضحة وشفافة*
 
كفاية الوقت المستغرق لإنجاز الخدمة المطلوبة في معاملات التوريد*
 
الوثائق المطلوب إحضارها في معاملات التوريد واضحة ومُعلن عنها*
 
الاتصالات الخارجية والاعلام
 
سهولة الاتصال والتنسيق مع المديرية عبر وسائل الاتصال الخارجي هاتف، بريد الكتروني، فاكس، خط ساخن، مذكرات رسمية، مخاطبات رسمية، .......*
 
التواصل الدوري مع إدارة المديرية بمختلف الوسائل (اجتماعات / لقاءات)*
 
قنوات استقبال الشكاوى والاقتراحات المقدمة فعّالة ومتوفرة*
 
خدمات عامة للوزارة
 
تتوفر الخدمات العامة (دليل خدمات، ترحيب، ضيافة، حسن استقبال، طباعة، تصوير، تخزين .......)*
 
تعتبر بيئة تقديم الخدمة مناسبة وصحية*
 
حرص المديرية على تبسيط الاجراءات وتسهيلها قدر الإمكان أثناء تقديمها للخدمات*
 
الشؤون المالية
 
آلية الدفع للموردين شفافة وواضحة*
 
تتسم الاجراءات المالية بالمرونة والتسلسل*
 
يعاون موظفو وحدة الشؤون المالية في تقديم الخدمة بسرعة وفعالية وفق القوانين والأنظمة*
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code